أيفون

أفضل أكسسوارات الحماية لهاتف ايفون X

في هذه المقالة جمعنا لكم أفضل اكسسوارات الحماية لهاتف ايفون X ، كما تعلمون أنه هاتف باهض الثمن و لا بد أن توفر له أجود و أفضل أكسسوارات الحماية لتجنب الخسائر في حالة الحوادث الغير مقصودة فمثلا كأن يسقط لك الهاتف أو ربما يدوس عليه الأطفال الصغار .

أفضل أكسسوارات الحماية لهاتف ايفون X :

أفضل جلاس واقي لشاشة ايفون x :

عندما نأتي لشراء واقي الشاشة للهاتف لا بد وأن نختار بعناية نوعية الزجاج .

و أفضل خيار هو زجاج بانزر الرائع و الذي يعد من أجود الانواع من حيث :

  • مقاوم للكسر
  • مقاوم للخدوش
  • يعد أفضل جلاس واقي للشاشة لهواتف ايفون x

سعر الجلاس هو 105 ريال من موقع السوق ، للشراء عبر الرابط هنا .

أفضل كوفر للايفون X :

يعتبر كوفر سبايجن الترا هايبرد للايفون x ، أحد أفضل أغطية الوقاية من الصدمات ، من خلال تقنية الحماية الهجينة المتطورة . أيضا يتمتع الكوفر بتصميم ممتاز و جميل شفاف ليبدي أناقة الهاتف .

سعر الكوفر من موقع سوق 89 ريال ، للطلب من هنا .

لا تنسى دائما أن تحافظ على هاتفك من خلال اكسسوارات الحماية ، كما يقول المثل العربي المشهور ” درهم وقاية خير من قنطار علاج ” .

لا تنسوا أن تشاركونا تجاربكم و أفضل المنتجات بالنسبة لكم .

الوسوم

Abdennour Brahimi

طالب جامعي ، أعشق التدوين و مشاركة المعلومات التي أتعلمها مع الغير .

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock